مركز تحميل الصور
    أو على :E-Mail:saharaalan@gmail.com         عاجل : إصابة شاب بكسور خطيرة إثر سقوط سقف منزل بالعيون و السلطات تتجاهله+صورة+ فيديو             “لاماب” تبكي خروفا في أمريكا وتنام عن غرقى فيضانات الصحراء             عاجل: حياة المعتقل السياسي الصحراوي أمبارك الداودي في خطر             مدير قناة العيون و جائزة الصحافة لسنة 2014             هذا هو الرد الإسلامي للمسلمين على ملكات الجمال بالعالم             لوبي الفساد بالعيون           
elsahariano travel
  الرئيسية  فريق العمل  ارسل خبر  ميثاق الشرف
إعلان
 
قريبا
 
فيديو الصحراء الآن

رئيس البرلمان يتلو لائحة الغياب


صرخة جندي مغربي حارب في الصحراء


دور الراب في المشروع الوطني


مجهول يعتدي على المعتمرين بمكة المكرمة


فنان يكرم المناضلة أمينتو حيدر


إحتفال جمعية إبصار الخير للمعاقين بالعيون


لوبي العقار بالعيون أمام الوسيط


تقرير : الطاقة الريحية طريق آخر للاستنزاف


نصيحة شعرية لـ"الطافيلاتّ"


لأول مرة بالعيون:خشبة فارغة

 
أدسنس
 
استطلاع رأي



 
أدرى بشعابها
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
النشرة البريدية

 
كاريكاتير و صورة

لوبي الفساد بالعيون
 
نتائج استطلاع الرأي
هل تعتبر ظاهرة الاحتجاج بشوارع العيون، مؤشر على قيام مخيم اكديم ايزيك جديد ؟
 
الأكثر مشاهدة

لائحة بأسماء أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا الفساد تحذف منها أسماء صحراويين


الصحراء الآن تطلق حملة واسعة لإطلاق سراح المعتقلين السياسين الصحراويين


الطفل حاتم أزناكي:قضية أم حل؟

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
البحث بالموقع
 
ثقافة الصحراء
فوز فيلم "بحالي بحالك" بالجائزةالكبرى للمهرجان الإقليمي للفيلم التربوي القصير بالعيون

العقل و الجماعة في النفسية الصحراوية: (مقدمة في نقد العقل الجمعي الصحراوي)

شاعرات “التبراع” الصحراويات يتبرعن ويتغزلن بالرجل في أمسية شعرية مميزة

 
موقع صديق
 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 85
زوار اليوم 10451
 
ترتيبنا بأليكسا
 
الأكثر تعليقا
إنفراد:ولد الرشيد يأمر برلمانيه بعدم التوقيع على ملتمس للعفو عن معتقلي أكديم إزيك

عبد العزيز:في حوار مع"الصحراء الآن"يتساءل عن غياب الحاجب الملكي الذي روج لحضوره منافسه خيا

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  أخبار الصحراء الغربية

 
 

»  أخبار مغاربية

 
 

»  أخبار عربية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  فيديو الصحراء الآن

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  رياضة الصحراء

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  اللهم أني قد بلغت...

 
 

»  ثقافة الصحراء

 
 

»  نتائج استطلاع الرأي

 
 

»  بيع و شراء

 
 

»  في صميم الحدث

 
 

»  حقوق الإنسان

 
 

»  بورصة الناس

 
 

»  أدرى بشعابها

 
 
 

جديد الصحراء الآن

عاجل : إصابة شاب بكسور خطيرة إثر سقوط سقف منزل بالعيون و السلطات تتجاهله+صورة+ فيديو

عاينت " آش واقع" الحالة الصحية التي يوجد عليها الشاب " محمود سيدي " 23 سنة ( الصورة ) الذي يواجه الإهمال و اللامبالاة بقسم المستعجلات بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، منذ مساء أول أمس الجمعة 21 نونبر الجاري، بدون أن يخضع لعملية جراحية بعد إصابته بكسور خطيرة على مستوى الحوض...



 

آخر الأخبار

الحملة الوطنية للتضامن مع المعتقل السياسي الصحراوي"عبد الجليل لمغيمظ"
يلعن موقع "الصحراء الآن" و بمساندة من فعاليات صحراوية، حقوقية و برلمانية و إعلامية و ثقافية و رياضية....، عن الشروع في إطلاق حملة تضامنية موسعة مع المعتقل السياسي الصحراوي عضو مجموعة إكديم إزيك "عبد الجليل العروسي لمغيمظ"، من أجل الغضط على الجهات المسؤولة،و كذا تمتيعه بحق الطبيع...




ضباط إيقاع في بلاط السلطان ولد الرشيد
سأبدأ من حيث إنتهى طبال فليسوف زمانه والذي إختار أن يسدل الستار على مقاله الذي يعتبره في إطار حق الرد مستعملاً (نيران صديقة)، و أن يحشر نفسه في مستنقع الطحالب، ولبس ثياب المحامي المدافع عن مُتهم لم تثبت يوماً براءته؛ من المثل الحساني البليغ القائل " المعروف لباسو ما إهم عراه"، و...

فضيحة:العيون تتنفس تحت الماء و السكان يحملون البلدية مسؤلية هشاشة البنية التحتية+فيديو
تسبب التساقطات المطرية صباح اليوم الخميس 20 نونبر الجاري، في تحويل شوارع و أحياء مدينة العيون، الى برك مائية، رُغم قلة أمطار الخير التي تعرفها المدينة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم و من المتوقع أن تستمر لأكثر من 72 ساعة القادنة.~و في تصريحاتهم لـ"الصحراء الآن" أكد الكصير من س...

خطير : الأمريكون لا يثقون في الأمن المغربي،عناصر المارينز يفتشون المشاركين بمراكش
علمت "الصحراء الآن" من مصادر مؤكدة، أن الخيمة الكبيرة التي تحاضن القمة العالمية لريادة الاعمال قبالة باب ايغلي بمراكش، عرفت اليوم الخميس 20 نونبر الجاري، إجراءات أمنية جد مشددة اكثر من يوم امس.~و أضافت مصادر "الصحراء الآن" أنه إنتشر في جميع أرجاء الفضاء أمريكيون يحملون شارة "الب...

أوسرد تتميز في معرض اللوجيستيك بجزر الكناري
دشن اليوم الاربعاء 19 نونبر الجاري، رئيس الحكومة المستقلة لجزر الكناري باولينو ريفيرو Paulino Rivero بجزيرة فويرتيفينتورا المعرض الدولي الاطلسي للنقل واللوجيستيك اللذي يعرف مشاركة عارضين وفاعلين حكوميين وخواص في مجالي النقل واللوجيستيك من كل الدول المطلة على المحيط الاطلسي. ...

عاجل:تدخل أمني وصف بالعنيف على صحراويات يخلف ضحايا بالعيون
عرف حي لبوركو بمدينة العيون، اليوم الأربعاء 19 نونبر الجاري، تنظيم وقفة احتجاجية من طرف جمعية مخيم اكنيدلف، حيث شارك فيها العشرات من المنضويين تحت لواء الجمعية ، المحتجون طالبوا بالتشغيل و السكن و رفع التهميش عن كافة المداشر الصحراوية بالإضافة إلى إطلاق سراح المعتقلين الصحراويين...

عاجل:صحراويون يقاضون شركة تابعة للملك محمد السادس بجماعة أخفنيير
علمنا من مصدر قريب ، بمنطقة "الكعدة " التابعة لنفود الجماعة القروية بأخفنير عمالة إقليم طرفاية، التي تشهد حراك غير مسبوق من طرف قبائل المنطقة خاصة ضد شركة "ناريفا" (nareva)لطاقة الريحية التي تعود ملكيتها للهولدينك الملكي "ونا" بذات الجماعة ....

فيديو : وقفة إحتجاجية لصحراويين بمخيمات اللاجئين ضد التدخل الأمني ضدهم
...

قريباً : المسرح الرقمي بمدينة العيون
تعلن جمعية بروفا للفنون المشهدية عن العرض الاول بمدينة العيون لمسرحية" مزلنا حيين " من اخراج هشام ابن عبد الوهاب و اداء الفنانين حمادة املوكو ومصطفى خوخا وكتابة النص المسرحى للفنان الكاتب عبد الرحمان الزاوي وفي التقنيات الكوري سهيل ---المكان دار الثقافة ام السعد يوم الجم...

الصحراء الآن تعزي الزميلتين حياة و نزهة خطاري في وفاة المرحوم خطاري خالد جدو
ببالغ الأسى والحزن وبقلوب ملؤها الإيمان تلقينا بالموقع الإخباري "الصحراء الآن" نبأ وفات الأب الجليل خطاري خالد جدو، والد الزميلتين الصحفيتين "حياة خطاري" و "نزهة خطاري" .~المرحوم انتقل الى جوار ربه عصر اليوم الثلاثاء 18 نونبر الجاري، عن عمر يناهز 79 سنة بعدما ظل طريح الفراش مدة ...

دبلوماسية الرباط تعيد النظر في آليات الاتصال بعد الخسائر التي نتجت عن تسريب “كولمان” وثائق حساسة في تويتر
تستمر الجهة التي تحمل اسم كريس كولمان 24 في موقع التواصل الاجتماعي تويتر في نشر وثاق الخارجية المغربية خاصة حول الصحراء، وتلتزم الدولة الصمت في هذا الملف رغم الخسائر المرتقبة ومنها خسارة المغرب للمتعاطفين معه بعد نشر أسماء وأموال كانوا يتلقونها.~ومنذ شهر أكتوبر الماضي، تنشر جهة ...

اسبانيا تفرج عن وثائق سرية تشمل فترة من احتلالها للصحراء تغطي فترة 1936-1968
قررت وزارة الدفاع الإسبانية الإفراج عن مجموعة من الوثائق السرية، يصل عددها إلى 10 آلاف وثيقة، يتناول جزء منها فترة احتلال إسبانيا للصحراء الغربية وخاصة الفترة الممتدة من 1936 وحتى 1968~وهو ما سيكشف عن سيل من المعلومات المتعلقة بهذه المنطقة وشبكة العلاقات التي كانت الدولة الإسبان...





 
إعلان الصحراء الآن
 
أخبار الصحراء الغربية
عاجل : إصابة شاب بكسور خطيرة إثر سقوط سقف منزل بالعيون و السلطات تتجاهله+صورة+ فيديو

“لاماب” تبكي خروفا في أمريكا وتنام عن غرقى فيضانات الصحراء

عاجل: حياة المعتقل السياسي الصحراوي أمبارك الداودي في خطر

مدير قناة العيون و جائزة الصحافة لسنة 2014

 
أخبار مغاربية

عقد قران فنانين موريتانيين بعد 19 عاما من الطلاق


الفنان عرفات ولد ميداح يعقد قرانه على الشابة المغربية منال


المغرب في قلب فضيحة مالية بموريتانيا.. مديرة التلفزيون الموريتاني وقناة الجزيرة الرياضية يكتشفان تحو

 
أخبار عربية

الإعلام يزعج أحمد حلمي و زوجته تنقد الوضع


بلسان محمد كريشان:قضية الصحراء الغربية المهملة


الكشف عن قاتل الفنانة المصرية "معالي زايد"

 
أخبار دولية

هذا هو الرد الإسلامي للمسلمين على ملكات الجمال بالعالم


فيديو : ليونيل ميسي يطلب "صورة" من أحمد حلمي


وفاة "تيتو فيلانوفا" مدرب برشلونة


الفيفا يمنع برشلونة من الدخول في سوق الانتقالات بسبب مخالفات في عمليات الانتقالات للاعبين ما دون سن


فيديو : شاهد كيف قتل بطل


بطل وادي الذئاب يتعرض لجريمة مروعة تودي بحياته


صدمة لعشاق برشلونة:ميسي سيغادر الفريق الموسم القادم

 
بيع و شراء

بــــيــــع و شــــــراء

 
حقوق الإنسان

الطفل حاتم أزناكي:قضية أم حل؟

 
في صميم الحدث

الحركة المدنية في الصحراء: الصِرَاعُ التَّقْلِيدِي المتجدِّد مَعَ السُّلْطَةِ السِّيَاسِية

 
اللهم أني قد بلغت...
 
رياضة الصحراء
رسمياً شباب الساقية الحمراء و جوهرة الصحراء في القسم الوطني الأول هواة مجموعة الجنوب

ميلاد نادي أولمبيك فوسبوكراع لكرة القدم داخل القاعة بالعيون

بتروم صحرا يتوج بدوري المرحوم إبراهيم ولد الحسين ولد بوشنة بالعيون

عقد الجمع العام لشباب المسيرة و حسن الدرهم لـ"الصحراء الآن":أنا في خدمة شباب الصحراء

عجلة الدراجة بالصحراء تدور في إطار قانوني

 
بورصة الناس

إذاعة فرنسا تنشر ما أسمته "فضيحة في موريتانيا"


ولد بولخير يؤكد نيته الجلوس مع النظام الموريتاني على طاولة الحوار


ذوو السجناء السلفيين يعتصمون أمام السجن المركزي للمطالبة بالكشف عن مكان اعتقالهم

 

 

 شركة وصلة